السبت، 12 يونيو 2010

هي الأحســـــــــــــــــاء part 2


بعد زفاف الاحساء في يومها الاول تم اعادة مراسيم زفافها مرة اخرى في الاسبوع الاخر :23/5/1431هـ وحقيقة شعرت بأحساس اروع من ذي قبل !
ربما كون في الاعاده إفادة *-*
كانت مشاركتنا بعنوان { هي الأحساء }
لفتيات هجــــــــر



القصيده لــشاعر جاسم الصحيح



((هي الاحساء))


إذا انفردت بيّ الصحراء كالعرافة الكهله
وصار الدرب ثعباناُ بطول مسافة الرحله
وحاولتُ الصلاة هناك لكن ضاعت القبله
أصلي باتجاه النخل حين تعن لي نخله

*هي الأحساء قبلتي القديمه والهوى الدائم
وليست بقعة بركت على صدر المدى الجاثم
أقام صلاته الأولى على بوغائها آدم
فَحَلّتْ في محلِ الهامِ من سجادةِ العالم


*هَوَت مِنْ خَاطِرِ الأملاك أغنية سماويه
تتيه بلهجة البسطاء في عمقِ الألوهيه
وحين شَمَمتُ في الأنغام رائحةً نخيليه
عرفتُ بأن للأملاكِ لهجتيّ الحساويه

هي الاحساء
هي الأحساء




القصيدة صوت وصورة

http://www.youtube.com/watch?v=olykGkx2cOg


طبعا مع اضفاء بعض اللمسات الانثويه فظهر بأحلى حله كانت كأنشودة استرخاء وتأمل في الاحساء


ومااروع اجتماع كادر العمل برمته على مسرح الاحساء في نهاية الزفاف لتتغنى بأغنيه الولاء ولتعلن حبها امام الجميع نعم حب ابدي ازلي سيقى على مر العصور

وطن الخير ايا وطني ياعشقاً يسكن بدني

ياكُحلة عين الزمنِ وطن الخير ايا وطني

....الخ

بعدها تم تقديم شهادة شكر وقنينة عطر كتذكار لطاقم العمل جميعه





وما يجعل الزفاف ذو رونق خاص حضور الاهل والخلان فدعوت احباب على قلبي واستجابوا للدعوه
فحضروا في الاسبوع الاول الغاليه الاشراق والغاليه رفيقة الصمت اسعدوني حقاً بمجيئهم وماشاء الله عليهم يلبون الدعوات في الاغلب فلكم اجمل التحايا ولحضور امي روحي فداها دعم قوي جدا
كذلك جعلني زفاف الاحساء اكتشف انا احد عضوات المنتدى( الله ثقتي ) مشاركه معنا بالحفل والاجمل انني عندما كتبت الموضوع في المنتدى لتلبية الدعوه تفاجئت انني من ضمن المشاركات كما هي فلمحت انها ستعرف من هي نبراس على العلم بأن احساسي اخبرني بأنها ربما تكون الزميله التي عشت معها 4 سنوات في الكليه وفي ذات التخصص وعشنا لحظات حلوه معها وفعلا كما توقعت كانت هي مما جعلني اضحك كثيرا عندما التقت بي وهي شعرت بأنها تفاجئت كثير على الرغم من احساسها بأنها ربما التقيت بها لكم لم تتوقع انا شخصيا فقلت لها ( يبدوا انني خيبت لك املك كنت تودين ان تتعرفين على فتاه جديده هههههههه )
الاسبوع الثاني كان حافل بالمفاجئات كذلك
فلقد دعوت الغاليه ملك واخبرتني بأنها ستأتي وبعدها قالت لي لن استطيع الحضور على الرغم انني كنت اشعر بأنها ستأتي ( الحدس قوي )
واثناء عمل بروفا على انشودتنا كنت واضعه جوالي ع الصامت لكن كأن احدا ما أمرني بأن افتح جوالي وفعلا فتحته ووجدت مكالمتين من قبل ملك فايقنت بأنها حضرت هاتفتها وخرجت كي استقبلها بداية اللقاء كنت انظر وعيوني تترقب وهي كذلك خرجت لي بنفس النظرات مما جعلها تتأكد انني نبراس وأتأكد انها ملك > فعلا سبرايز جميل ياملك *-^



حقيقة كان الوقت ضيق ونوعاً ما رسمي فلم اكن على وضعي المعتاد مما جعل ملك تشعر ان نبراس ليست كما هي بالمنتدى (على حد قولها كنتِ جاده وثقيله نوعا ما ) احساسها اضحكني بقوه لأنني لاا طيق الجديه على طول الخط > ومع ذلك اقول لك ياملك لنا موعد اخر وستنصدمين من نبراس سيكون شتان بين الانطباع الذي اخذتيه والانطباع الذي ستأخذينه
ايضا التقيت بعضوه من المنتدى لم اتحدث معها سابقا كنت واقفه مع مجموعة بنات وجاءت عرفت عن نفسها ( ماء ورد ) وسبحان الله كأني اعرفها من سنوات كنا نتحدث على الواقف لكن دخلت قلبي سريعاً
ايضا عرفتني الله ثقتي على احد المشاركات معنا بالحفل ومن ضمن عضوات المنتدى ( white soul ) القينا التحيه على بعض وتحدثنا قليلا بسبب ضيق الوقت لكني شعرت بانها فتاه لديها الكثير من المواهب


الى هنا نختم ونسئل الله ان يمن علينا بنعمة الأمان في الديار
مودتي لكم

هناك 10 تعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم
لقاءات رائعة
كان من المفترض أن التقى بك قبل ملك
لكن حكم القوي على الضعيف

مـــــلك يقول...

اهلا نبراس الاحســـاء ..

اعجبني تدوينتـك وتمنيت لو كانت أطول
وليتك فصلتي في لقـــائنا كي يرتوي فضـوول البعض :) ..

وان شاء الله يكن لنا لقـاءا اخرى كي تتضح لي شخصيتك الحقيقية :)

دمتِ موفقــة في كل شيء :)

عـــــــــ بـلـقـيـس ــــــرش يقول...

غير معروف
اهلا وسهلا بك عزيزتي وعليكم السلام - تمنيت ان اعرف من انتي فهل عرفتينا باسمك ؟
والايام بيننا سأعمل لقاء خاص يضم من اعرفه من فتيات المنتدى
دمتي بود

عـــــــــ بـلـقـيـس ــــــرش يقول...

ملك
اهلا وسهلا بك عزيزتي
كتبت التدوينه وضاق علي الوقت واحببت ان اختصر في اللقاء كوني سأدون تدوينه مفصله عن لقاءتي بعضوات المنتدى وسنروي فضول البعض ههههههه كما تقولين فالفضول من هذه الناحيه جميل وحتى انا اذا ماسمعت لقاءت كهذا احب ان يكون بشكل مفصل
ولنا لقاء معك ان شاء الله في مكان ليس فيه رسميه وكي لايتطلب بروتوكلات معينه من ناحيتي
واصدقك القول انا مسروره جدا للقاء بك
دمتي بود

رفيقة الصمت يقول...

صباح الخير نبرووس

واااو .. يا ليتني جيت بالمرة الثانية هههه ..

الا صحيح ماقلتي لنا بالتفصييل الممل كيف كان لقائك مع ملك وكيف شفتيها هل زي ما توقعتيها ولا لا ؟! ههه


الحمد لله انه طلع اووك ورائع وان شاء الله في مزيد من التقدم

محبتي

.f الحالمة يقول...

صباح الخير غلاتي نبراس

جميلة تلك الللقاءت الاخوية كيف لا وهي مع بنت عمو الغالية

بس ترى انا زعلانة منك
يعني كل اللي كان مطلوب منك انو يكون حدسك قوي معاي يمكن
أقدر أحضر ~_~

سلام وتحية من قلبي لكل كان الزمن معة ولم يقف ضدة وأستطاع ان يلتقى نبراس ويستمتع بالحفل الرائع
كما أتمنى أن التقيكم جميعاً
فحب نبراس لكم يجعلني في شوق لرؤيتكم

^_^

عـــــــــ بـلـقـيـس ــــــرش يقول...

رفيقة القلب
هلا بك غناتي ياريت جيتي بس بما انو ملك خبرتني انها ربما لاتستطيع الحضور لم اخبركم
وتأكدي سيكون هناك شيئا ما وسيجمعنا مع بعض
مودتي لك

عـــــــــ بـلـقـيـس ــــــرش يقول...

الحالمه
ياهلا يامسهلا بنت عمو بعد شبدتي
حقيقة تمنيت ان تحضري مراسيم زفاف الاحساء كونك بعيده عنها فقط من ناحية البعد المكاني لكن القلبي انا متأكده من حبك للاحساء وشهقتك لها ربما اكثر مني
ان شاء الله ستلتقين بهم في الوقت الذي اخبرتك عنه
دمتي بود بنت عمو

كائن مؤجل يقول...

نبروسه اهلا بك ..
سرني رؤية مدونتك ومتابعة تعليقاتك ، لكن الألوان كئيبة ، وروحك الكريمة سخية في المرح
هكذا عهدت نبراس القلم ..

كائن مؤجل ..!

ركن المثالية يقول...

شركة تنظيف كنب بالدمام

شركة تنظيف كنب بالجبيل

شركة تنظيف كنب بالاحساء

شركة تنظيف كنب بالقطيف

شركة تنظيف كنب بالقصيم