السبت، 10 يوليو 2010

نبراس في اسبوع

صباح الطهر صباح النقاء على زوار مدونتي الكرام


{ نبـــــــــــــــــراس في اسبوع }
كثير مااشعر بأن شهر رجب وشعبان ورمضان اشهر الحظ لدي وفعلاً ارى ذلك يتحقق يوم بعد يوم وهذه الاشهر لي معهم علاقه خاصه وديه وفريده من نوعها
ماسأكتبه هنا تعتبر بالنسبة لي ذكرى خاصه حتى إذا مارجعت لها بعد مدة اتذكر تفاصيلها وكأنها حدثت قبل دقيقه ربما تعتبر بالنسبة لكم شيء عادي

بداية رجب حققت انجاز عظيم بالنسبة لي في مسئله خاصة اعاني انا ومن حولي منها فالخوف جعل من حولي يسكت عن حقه رغم الألم فكان يهضم ويعاقب ويعنف لا لشيء يستحق إلا لأنه جعل من نفسه طوفه هبيطه كما نقولها بالعامي إلا انني شعرت في سكوتي تعدي على حقوقنا وحقا بعدما نطقت رأيت ماتمنيته مما اعطى غيري لافته كبيره > انتبه نبراس هنا - فعلا اضاف هذا الموقف شيئا لشخصية نبراس

الاسبوع المنصرم كان حافل بالمسرات ولله الحمد ربما لاني اتفائل كثيراً بهذه الاشهر

كنت انتظر اشياء وتحقق اغلبها في ذلك الاسبوع
ففي يوم السبت الموافق 20 -7: رزق صديقي الغالي ( خالي ) بمولده اسماها فاطمة
عين الله تحرسها وجعلها قرة عين لهم

وفي ليلة الاحد 21-7 كانت خطوبة ابنة عمي الغاليه التي طالما انتظرنا ان تكحل عيوننا برؤيتها عروس كنت حينها اتذكر مزحنا وغشمرتنا الزائده في هذا الامر وان الله سيرزقها كذا وكذا وهي تكمل معنا الحكايه وما تمازحنا فيه حدث سبحان الله هكذا يعمل قانون الجذب - كانت ليله ممتعه بقوه بقوه لشلة فرح ومرح اخرجنا كامل طاقتنا واقول لمن تبقى من شلة فرح ومرح عقبالكن ياصبايا

ايضا سبق وأن حدثتكم عن هذا الامر _>أخيرا بعد فراق التقينا
بعدها اصبح همنا انا وصديقتي ان نلتقي وفعلا حدث اللقاء في ليلة الاربعاء بتاريخ 24 _7
شعور جدا جدا جدا رائع لااستطيع ان اصفه عندما تقابلنا وجهاً لوجه فكانت هي تريد ان تفتح الباب من جهتها وانا اريد ان افتحه من جهتي وإذ بنا نتقابل فيس تو فيس وماأروعها من لحظه ونحن نحتضن بعضنا البعض لغيبة دامت 9 سنوات ونصف وصراخ لاشعوري انطلق منا مما جعل الموجودين يسترقنا النظر والسمع
والطريف في الامر ان كل واحده منا تنظر الى الاخرى وتقول لها لم يتغير فيك شيء ابدا كما تركتك
كما عهدتها عزيزتي أميرة بل زادت تواضع ورفعه وثقافه واخجلت تواضعي حينما قدمت لي خاتم البستني اياها تفاجئت بعدها انني كنت ذات يوم اريد ان اقتني ذات الخاتم لكن لضيق الوقت تركته ومشيت وإذا بها سبحان الله تلبسني ماأعجبني >

وصلنا لكم :
هل لديكم شهرمعين تشعرون بأنه شهر ال
اذا مانتظرتم امرا ما وتحقق هل تتذكرون معاناة انتظاركم وتربطونها بسعادة تحقيقه في هذه الساعه وماتقولون حينها ؟
حينما يطول انتظاركم لشيئاً ما ولم يتحقق ماهي كلمتكم المشهوره التي تذيلونها في نهاية حديثكم ؟

إلى هنا استودعكم الله

هناك تعليقان (2):

الحالمة.F يقول...

أسبوع عن جد رااااااائع دوم يارب تسمعينا الاخبار الحلوة

في البداية الف الف مبرووووك بمناسبة المولود الجديد

ولش مني هالبيتين من تاليفي ^_^

بقدوم المولود الحالمة جت تهني
وتقول ياربي تحفظ لكم فطوووم

أجمل واحلى الاماني أخذوها مني
وعسى الافراح تهل عليكم وتدوووم

(2)


ايضاً الف الف مبرووووك والفال لش أن شاء الله ياقلبي نشوفك عروووسة آه متي يجي ذاك اليوم >>> ناوية على نية هههههه .. عن جد كانت ليلة راااااااائع استمتعنا كثير يارب تدوم الافراح

وهذا بيتين لعيونك

عسى أفراحك يالغلا تدوم دايم
وعسى نفرح فيك ونشوفك عروسه
بالكوشة والكل جالس لك وقايم
ونيال من بيسكن بقلب نبروسة


بالتوفيق يارب


(3)

عليك بالف الف عااااافية
والله لا يفرقكم يارب بعد اليوم
والاكيد أن انسانة رائعه ومصاحبتك الاروع

الله يحفظ هالصداقة طول العمر
دام بها قلوب طاهرة ونظيفة
والدليل بعد تسع سنين يعني دهر
ماانتست هالعلاقة الحلوةالعفيفة


************

ادري طولت بس كيفي بيت بنت عمو وبأخذ راحتي *_^

بالنسبة لي احب شهر شعبان كثيرررررررر يمكن لانة شهر ولادتي
>> دايم يقولون لي مسكين اللي عاشقاً روحة هههههههههه
بس عن جد أحس شهر اتفاءل فية

شكلي زودتها >> زين حسيتي ههههه


سلام بنت عمو

عـــــــــ بـلـقـيـس ــــــرش يقول...

هلا بك يابعد سبدتي
يبارك فيك يارررررررب وعقبال ماتتكحل عيوني بشوفتك عروس وسترين العجب العجاب مني انذاك > وبتغدا فيك قبل ماتتعشين فيني ههههه وكل نواياك جميله دامها منك انا استقبلها بكل حب
واشكرك على مشاعرك الفياضه وابياتك لعيوني احم احم اعجبتني بقوه خزنتها *-^
وربما كون ميلاد فيذا انااعشقه ويحق لك تعشقين روحك هع
اذا انتي تتفائلين بذات شهر تفاءلي يارب عساه يكون خير عليك وعلى كل الاهل والاحباب والخلان
وحياك افرش لك قلبي موبس بيتي خذي راحتك يافؤادي وكتبي كل شيء بخاطرك ولا تتركين حرف
محبتي الخالصه لك